الفن هو جزء لا يتجزأ من التصميم في فندق ليفا مزايا سنتر دبي

الفن هو جانب أساسي من جوانب التصميم يترجم إلى تجربة ضيف لا تُنسى في فندق ليفا مزايا سنتر دبي الذي افتتح حديثًا. التصميمات الداخلية تنغمس في الحواس بجماليات التصميم الفريدة والإبداع.
المفروشات والمصنوعات اليدوية المنسقة بخبرة تكمل التجربة.

الفن هو جانب أساسي من جوانب التصميم يترجم إلى تجربة ضيف لا تُنسى في فندق ليفا مزايا سنتر دبي الذي افتتح حديثًا. التصميمات الداخلية تنغمس في الحواس بجماليات التصميم الفريدة والإبداع. المفروشات والمصنوعات اليدوية المنسقة بخبرة تكمل التجربة.

قالت نونديتا أناند ، المصممة والمؤسس المشارك لفنادق ومنتجعات ليفا: “الفن جزء لا يتجزأ من التصميم وسرد علامة ليفا التجارية. تم نسجها بسلاسة في مخطط التصميم الداخلي ، بدلاً من كونها مجرد إضافة مع صور معلقة على الجدران. في فندق ليفا مزايا سنتر دبي ، كل ركن لديه قصة مثيرة لتعزيز تجربة الضيف مع جعله يشعر بالترحيب. أردنا أن تكون التصميمات الداخلية للفندق مختلفة وممتعة وجديدة ومجتمعية ، حيث يمكن للناس الدخول والشعور بالراحة في المنزل. تم إنشاء المكان بأكمله بطريقة تجعله سهل الوصول إليه وسهل الاستخدام للجميع – سواء أكانوا جيل الألفية أو جيل الطفرة أو جيل الشباب “.

أكثر من 500 قطعة فنية رائعة تجريدية ومعاصرة ، تم إنشاؤها خصيصًا لفندق ليفا مزايا سنتر دبي ، تزين غرفه ومناطقه العامة. كل مساحة هي قماش. عند دخولك إلى الفندق ، تستقبلك صالة استقبال رائعة تليها خلفيات مذهلة خلف كل مساحة عمل. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالإبداع أثناء الاستمتاع بفنجان منعش من الشاي أو القهوة في أي من الردهات الخاصة ذات الطابع الخاص في الطوابق المختلفة المؤدية إلى الممرات. هنا ، التركيبات على كل جدار مستوحاة من تراث دبي الرائع وثقافتها بالإضافة إلى الصحاري والشواطئ ذات المناظر الخلابة.

وأكدت نونديتا أن “المسافرين اليوم يريدون المزيد من الفنادق. إنهم يريدون تجربة محفزة وجذابة. هدفنا في فندق ليفا مزايا سنتر دبي هو خلق بيئة تعكس الروح المحلية النابضة بالحياة مع تعزيز الأجواء العامة. نحن نؤمن بأن الفن والموسيقى والثقافة العظيمة تتحد جميعها لإثراء روح الفندق “.

وهذه مجرد البداية … قريباً سيستضيف الفندق معارض فنية منتظمة تعرض أعمال الفنانين المحليين.

تواصل مع فنادق ومنتجعات ليفا على @LEVAHotels #LEVAHotels #LEVAHotelsAndResorts #LEVAMazayaCentre

حول فنادق ومنتجعات ليفا

فنادق ومنتجعات ليفا هي علامة تجارية فندقية ذات أسلوب حياة ديناميكي وتتمتع بموقع فريد في القطاعات الراقية والمتوسطة الحجم وتقدم منظورًا جديدًا للضيافة. يجذب المسافرين الذين يرغبون في الانغماس في مساحات نابضة بالحياة بينما يستمتعون بالراحة ذات المستوى العالمي والخدمة الجذابة بأسعار معقولة. مشتقة من الكلمة اللاتينية “Levatio” التي تعني “الراحة” ، تفتخر فنادق ومنتجعات ليفا بـ
جموعة فريدة من 4 علامات تجارية ضيافة متكاملة ومتميزة جيدًا تهدف إلى تقديم قيمة أكبر للضيوف مع أسلوب حياة متوازن وعائد قوي على الاستثمار للمالكين. في كل مستوى ، تركز LEVA على الأساسيات التي تحول الأمور الدنيوية إلى لا تنسى. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.stayleva.com

للاتصال بوسائل الإعلام:

حينا بخت
المدير العام
EVOPS للتسويق والعلاقات العامة
م: +971 50 6975146 | هاتف : +971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com

مشاركة:

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.