فنادق ومنتجعات ليفا تفوز بالميدالية الفضية في فئة جائزة أفضل فندق فاخر جديد

فازت فنادق ومنتجعات ليفا بالجائزة الفضية في فئة “جائزة أفضل فندق فاخر جديد” ضمن جوائز التميز في الضيافة في الشرق الأوسط.

فازت فنادق ومنتجعات ليفا بالجائزة الفضية في فئة “جائزة أفضل فندق فاخر جديد” ضمن جوائز التميز في الضيافة في الشرق الأوسط. تُمنح الجوائز المرموقة تقديرًا لأهم العلامات التجارية الفندقية والمهنيين الذين أظهروا المهارة والإبداع والبراعة والنجاح في صناعة الضيافة المتنامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قال السيد جي اس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فنادق ليفا و المنتجعات، “يسعدنا أن يتم التصويت على الميدالية الفضية في فئة أفضل فندق ديلوكس جديد ونشعر بالامتنان حقًا للمنظمين وضيوفنا الكرام على هذا التكريم. جوائز هوسبيتاليتي اكسيلنس هي منصة استثنائية في الشرق الأوسط للاحتفال بالإنجازات وراء نجاح صناعة السفر والضيافة. هذه الجائزة هي تقدير لعملنا الجاد ونحن فخورون جدًا بفريقنا وشركائنا الذين هم السبب الحقيقي وراء نجاحنا. بينما ننمو ، سنواصل تعزيز عروضنا لتلبية متطلبات السوق. يتم تحديد استراتيجياتنا حول إضافة قيمة لضيوفنا مع الاستفادة من فرص العمل.

يقع فندق ليفا مزايا سنتر في موقع ممتاز بين شارع الوصل وشارع الشيخ زايد ، وهو فندق فاخر من فئة 4 نجوم ، يقع على بعد 20 دقيقة فقط-بالسيارة من مطار دبي الدولي. جزء من مشروع متعدد الاستخدامات يشمل مركز المزايا للتسوق والمساحات السكنية ، يعتبر ليفا عنوانًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في دبي. يمزج مكان الإقامة الجميل بين المساحات الجديدة والهادفة مع الراحة ، وهو عبارة عن بيان في الأناقة ويتمتع بقربه من بعض أكبر مناطق الجذب الترفيهية والمعالم التجارية في دبي.

تواصل مع فنادق ومنتجعات ليفا على @LEVAHotels #LEVAHotels #LEVAHotelsAndResorts #LEVAMazayaCentre

حول فنادق ومنتجعات ليفا

فنادق ومنتجعات ليفا هي علامة تجارية فندقية ذات أسلوب حياة ديناميكي وتتمتع بموقع فريد في القطاعات الراقية والمتوسطة الحجم وتقدم منظورًا جديدًا للضيافة. يجذب المسافرين الذين يرغبون في الانغماس في مساحات نابضة بالحياة بينما يستمتعون بالراحة ذات المستوى العالمي والخدمة الجذابة بأسعار معقولة. مشتقة من الكلمة اللاتينية “Levatio” التي تعني “الراحة” ، تفتخر فنادق ومنتجعات ليفا بمحفظة فريدة من 4 علامات تجارية ضيافة متكاملة ومتميزة جيدًا تهدف إلى تقديم قيمة أكبر للضيوف مع أسلوب حياة متوازن وعائد قوي على الاستثمار للمالكين. في كل مستوى ، تركز ليفاعلى الأساسيات التي تحول الأمور الدنيوية إلى لا تنسى. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.stayleva.com

مشاركة:

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.