فندق ليفا يعين توماس كوريان مديراً للفندق

ينضم توماس كوريان إلى فنادق ليفا كمدير جديد للفنادق ، حيث انتقل من علامة تجارية للفنادق والشقق الفندقية في دبي.

أعلنت فنادق ليفا عن تعيين توماس كوريان مديرًا جديدًا للفندق.

مع 24 عامًا من الخبرة في صناعة الضيافة, كوريان صاحب فندق شغوف. عمل توماس سابقًا في مؤسسات تتراوح من بيبلوس للضيافة في دبي إلى فلورا هوسبيتاليتي وفندق الخوري ، وقد بدأ توماس في أحدث منصب له في فنادق ليفا.

من خلال شهادتين من جامعة كورنيل وعقود من الخبرة العملية ، يجلب كوريان أسطولًا من المهارات الإستراتيجية عبر المبيعات والتسويق والإيرادات.

وفقًا لبيان فنادق ليفا، فإن كوريان هو مفكر “الصورة الكبيرة” ، ومتواصل واثق من نفسه يتمتع بمهارات تفاوض رائعة ، ويمتلك أسلوب عمل فعال مع مهارات تنظيمية قوية تجعله الموهبة المثالية لدوره الجديد.

انتقل كوريان إلى دبي في عام 1997. وتشمل أبرز مسيرته المهنية إدارة فريق مبيعات وتسويق مركزي لخمسة عقارات. كان التغلب على التحديات الأولية وتحقيق التوازن الصحيح بين الإيرادات والمبيعات والعمليات عاملاً أساسيًا في نجاح مجموعة الضيافة.

قال: “هنا ، تتعرض لبيئة ديناميكية مع ضيوف جدد وفرص جديدة ودروس جديدة. تضيف الثقافة المتنوعة في هذه المدينة والصناعة إلى جاذبيتها العامة. يمكن أن تشعر في بعض الأحيان بالتنافسية والتحدي ، لكن الإنجازات في النهاية تجعل كل جهودنا تستحق العناء “.

في منصبه الجديد ، يحرص كوريان على تعظيم إحياء السياحة والمشاعر التجارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. مع المكانة المتميزة لمركز فندق ليفا مزايا في سوق الضيافة ، يتطلع إلى تقديم تجربة على العلامة التجارية للضيوف الذين انتظروا وقتًا طويلاً للسفر مرة أخرى.

Share:

[Sassy_Social_Share]
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.