فريق ليفافريش

لمحة عن الاحتفال بأسبوع التدبير المنزلي الدولي 2022 في ليفا

“لقد جعلنا شغف الفريق وتفانيه في المرتبة رقم 1 من بين 890 فندقًا في المدينة. نحن فخورون جدًا بوجود مثل هذا الفريق الديناميكي وراء الكواليس ونقدر كل ما يفعلونه “. – جي إس أناند ، المؤسس والرئيس التنفيذي – فنادق ليفا

في الأسبوع الماضي ، سلطنا الضوء على السيدات والرجال في قلب المنزل الذين يضمنون نظافة الغرف وراحة إقامة ضيوفنا في فندقنا: قسم التدبير المنزلي المعروف أيضًا باسم فريق LEVAFresh.

تم الاحتفال بأسبوع التدبير المنزلي الدولي في فندق ليفا مزايا سنتر بطريقة فريدة من نوعها تم التخطيط لها من قبل السيد إمام سيتياوان ، مدبرة منزل في مجموعة فنادق ليفا بالتنسيق مع فريق الموارد البشرية لدينا. كما قدم لنا نظرة ثاقبة فيما يتعلق بتجربة ليفا المميزة التي ساعدت الفندق في الوصول إلى المرتبة الأولى على موقع TripAdvisor من بين 890 فندقًا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة في شهر أبريل 2022.

يقول السيد إمام: “لم يكن الوصول إلى المرتبة الأولى على موقع تريب أدفايزر أمرًا سهلاً على الإطلاق ، ولكن الحفاظ على هذا المنصب يمثل تحديًا أكبر لأننا نضمن باستمرار رضا الضيوف والتأكد من الاهتمام بأدق التفاصيل. تجربة Leva Signature هي إجراء تشغيل قياسي يستخدمه فريق التدبير المنزلي مما يجعلنا متميزين وفعالين. كما أن الحفاظ على تحفيز الفريق خلال موسم الذروة هو التحدي الرئيسي حيث يتضاعف عبء العمل خلال فصل الشتاء “.

خلال أسبوع التدبير المنزلي ، كنا نخطط لألعاب ممتعة كل مساء للفريق بأكمله ، مثل مسابقة البوب ​​، ومسابقة صنع المناشف ، ومنافسة ترتيب الأسرة معصوب العينين ، وأكثر من ذلك بكثير. تم قلب الطاولات حيث انضم باقي الفريق من الأقسام الأخرى إلى مسابقة ترتيب الأسرة. تم التخطيط لهذه الأنشطة لتحسين جهود بناء الفريق وهي أيضًا مفيدة جدًا في العمليات اليومية. حقق الاحتفال الذي استمر أسبوعًا نجاحًا كبيرًا ، ويسعدنا أن نرى أن الفريق قد استمتع كثيرًا.

في ختام الاحتفال ، تمت مكافأة الفائزين برمز صغير تقديري إلى جانب حفل تقطيع الكيك مع الفريق بأكمله.

نحن نحب الاحتفال بفريقنا ، وخاصة أولئك الذين يعملون بلا كلل خلف الكواليس.

نريد أن نعرب عن تقديرنا للعمل القيم الذي يقوم به فريق التدبير المنزلي لدينا كل يوم وليلة – لجميع الأيدي وراء التألق ، استمر في العمل الجيد ، شكرًا لك على كل ما تفعله ، ولإبقاء ضيوفنا سعداء!

أسبوع دولي سعيد للتدبير المنزلي!

#LEVAFresh #StayLEVA #HospitalityRedesigned #LEVATeam #LEVAHotels #InternationalHousekeepingWeek2022

Share:

[Sassy_Social_Share]
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.